محافظ الدقهلية يبحث مع مديري عموم الإدارات دفع العمل بالمشروعات الخدمية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا موسعا مع مديري عموم ومديري الإدارات التنفيذية بديوان عام المحافظة .

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يستقبل مشرفي بعثة حج الجمعيات الأهلية

تناول" مختار " خلال الاجتماع، استعراض ومناقشة اسلوب العمل داخل الإدارات والمستويات الوظيفية والمسئوليات والأهداف الموضوعات والملفات في كل ادارة حسب طبيعة العمل المكلفة بها ومهامها الوظيفية بما يحقق سرعة الأداء وحسن الانجاز تحقيقا لصالح المواطن الدقهلاوي .

وأكد أن كل مسئول في موقعة عليه متابعة الأعمال المنوطة به ووضع توقيتات زمنية محددة لإنهائها حرصا علي مصالح المواطنين .

 وأضاف: جئنا جميعا كتنفيذيين في مواقعنا كل في تخصصه لنقدم الخدمات الحكومية للمواطنين من كافة روافد الخدمة بجميع القطاعات بنطاق المحافظة..

وأشار "مختار" إلى ضرورة مراعاة التسلسل الوظيفي في المخاطبات والمكاتبات ومهام العمل المنوطه بكل مستوي من المستويات الوظيفية حرصا علي تحديد المسئوليات في متابعة ملفات العمل بما يضمن مكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين واضاف ضرورة حرص كل مدير إدارة علي خلق كوادر إدارية ثانية وثالثه بعده كل في تخصص ومهام اعمال إدارته لضمان استمرارية وحسن سير أداء العمل بلا أية عقبات أوظروف طارئة يتعرض لها  . 

وحذر  "المحافظ" من قيام أي مسئول من مديري العموم ومديري الإدارات بغلق تليفونه لسرعة التواصل معه في أي وقت فيما يتعلق باحتياجات العمل. 

وأكد على ضرورة المتابعة الجادة لكافة الملفات والموضوعات مع وضع استرتيجية لسرعة إنهاء الملفات العاجلة وعرض التقارير الدورية في هذا الشأن حرصا علي تقديم خدمات متميزة لمواطني الدقهلية.

كما أشار " مختار" لضرورة تخصيص مسئول متابعة بكل إدارة ووحده محلية ومديرية خدمات لمتابعة الموضوعات ذات الأولوية بالتنسيق مع ادارة متابعة مكتب المحافظ لسرعة انهاءها في المواعيد المقررة مضيفا أن التقييم مستمر لمعدلات الاداء والانجاز داخل كل ادارة ووسيتم مكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.